مركز المعرفة للدراسات والأبحاث الإستراتيجية يزور مكتب وزارة حقوق الإنسان بمحافظة حضرموت

March 21, 2023 تم النشر في
اخبار
...

"نرحب بخلق فرص شراكة فاعلة وبناءة مع المركز" … مركز المعرفة للدراسات والأبحاث الإستراتيجية يزور مكتب وزارة حقوق الإنسان بمحافظة حضرموت.

المكلا |•21مارس 2023م
قام مركز المعرفة للدراسات والابحاث الإستراتيجية صباح هذا اليوم الثلاثاء بزيارة لمكتب وزارة حقوق الإنسان بمحافظة حضرموت ،حيث كان في استقبالهم الأستاذة صابرين الكربي مديرة مكتب حقوق الإنسان بمحافظة حضرموت.

وفي مستهل الحديث أعطت الأستاذة سجى الحاج مسؤولة العلاقات بمركز المعرفة للدراسات والابحاث الإستراتيجية لمحة موجزة عن المركز وعن طبيعة عمله وأهم الأعمال التي قام بها المركز خلال عامين من عمر المركز وعرض لأهم الإصدارات البحثية التي قام بها المركز والدور الذي يقوم به المركز لنشر الوعي في المجتمع خصوصاً فئة الشباب منهم ولاسيما التوعية السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي تدخل ضمن دائرة اهتمام المركز .

من جانبها أكدت الأستاذة صابرين الكربي على أهمية الدور الذي تقوم به المراكز البحثية في نشر الوعي المجتمعي بمختلف القضايا التي تمس المجتمع وتحتاج إلى البحث والدراسة حتى تصل إلى الجهات المعنية لتتفاعل مع بالشكل المناسب.
ورحبت الكربي بكل الفرص التي تتيح خلق شراكة مع المركز وتدخل ضمن الاهتمام المشترك وضرورة التعاون مابين المركز والمكتب في نشر الوعي بالقضايا الحقوقية خصوصاً التي تمس واقعنا المحلي والوطني.